القلوب أحباب

عزيزي الزائر :

بـ خصوص أنك تفرفر ولا سجلت
تنتظر نسجل عنك مثلاً ؟ ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 523587

منتديات القلوب أحباب ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 27870

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

القلوب أحباب

عزيزي الزائر :

بـ خصوص أنك تفرفر ولا سجلت
تنتظر نسجل عنك مثلاً ؟ ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 523587

منتديات القلوب أحباب ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 27870

القلوب أحباب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سمو الذات
[ M a x ]
6 مشترك

ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..!

[ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Dodoo110
    33
    الموقعfe 8lp mna7i :$

تصميم رد: ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..!

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:39 am

الجزء الثامن *3*

طلعوا الربع من البيت، ركّب سلطان اميمته وخالته، وامّه من يوم ركبت،بسم الله ماشاءالله قمرر،الله يحفظها..

الخاله: أي ماشاءالله ، لاوبعد محترمة ، ومؤدبه ..

سلطان موب حولهم ابدن، شعوره لايوصف، خقه+احباط+وسوسه..

الولد للحين يفكر ليش رند قالت اووووب ..

أم سلطان: سلطان هااه وش رايك !!

الخاله:خليه على راحته يمكن انه منحرج مني ..

أم سلطان : بس ماتلاحظين انها الله يهديها لبسها مااش مهوب اللي انتي تبين..

الخالة:ماعليه ياأم سلطان،البنيّه توها صغيّرة..

سلطاان : يُنصررر دينك ياخالتي( على قولت اخواننا المصاريه )،هذاك يمّه شفتيها،توها صغيرررة،مهيب كفو زواج ..أم سلطان:اقول اهااا بس ،وش صغيّره ماصغيّره،ابوك ماخذني وانا الله العالم ماكمّلت الـ 15..

سلطان:هذاك ابوي مهوب انا

أم سلطان: وش فيه ابووك،اقول انتبه لطريقك وخلّ عنك الحتسي الواجد ..

جوك هاديء يعم اجواء السيارة ..

سلطان غارق بخياااال عميق .. أم سلطان تسبح وتهلل ، الخاله تفرفر في الجوال ..

سلطان يتنظر اللحظه اللي ينزل فيها أمه وخالته ،علشان يروح ياخذ راحته بالكلام مع فايز ، ويقول له وش اللي صار،والأهم يحاولون أنهم يحلون اللغز المعقد والصعب ،ليش رند قالت اووووف وبصوت مسموع لسلطان ..
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:43 am

الجزء التاسع*1*
    بعد مانزّل سلطان امّه وخالته .. طلّع جواله لقى تقريبا 20 مكالمة من فايز ، وكم مسج ..
    على طول دق على فايز ...
    فايز: ياخوي ترى كل الناس يخطبون ويشوفون ، مهوب بس انت .. كل هذا تغلي
    سلطان: وعليكم السلام ، سلم بالأول ..

فايز : هاه عسى البنيه عجبتك ..
    سلطان: اقووول ، لاتعرض لمحارمنا لو سمحت ..
    فايز: اووووخس محارمك .. على طول !!
    سلطان : المهم بس انا عندي كلامن واجد ، وماصدق انزل امي وخالتي .. وين تبي نطلع؟!

فايز: انا بالملحق في بيتنا ، توه طالعن مني ولد خالتي ، تعال لمي ، ان بغيت نجلس بالبيت ، والا طلعنا ..
    سلطان: طيّب اصلي العشاء ، واجيك ..

فايز: زين زين .. في امان الله
    سلطان : مع السلامة .

من جهة اخرى ، رند بعد شافها سلطان ، وطلعت من المجلس ، سيدا ع الغرفة ، وتقفل الغرفة عليها ..
    وتفتح اللاب توب ، والمسن .. وتلقى مها ، متصل ـ بس للأسف حالتها اوي ( بالخارج ) رند : مهاااااااااااوي ..بسرررررررررعه ابيك ضرررررروري
    رند: يالدبببببببه ردي
    رند: لقد أرسلت لتوك إشارة تنبيه.

رند:* يجب عدم إرسال إشارة تنبيه بشكلٍ متكرر.

رند:لقد أرسلت لتوك إشارة تنبيه.

رند: مهااااا والله محتاجة لك ... ابيييك ضروري ، تكفين ردي ..
    مهااا شكلها موب حول جهازها ..
    الزبدة ، رند تعبانة خلقه ، ضمّت مخدتها ،وقام تبكي، لين غطّت في نوم عمييييييييق

نرجع لموعد سلطان وفايز ..
    بعد ماخلصوا مصلين ، سلطان حرّك وراح لبيت فايز ، وهو عند الباب ،دق على فايز ..
    سلطان: يالله يالله عجّل انا عند بابكم ..
    فايز( يتريق ): طيب وش اسوي لك ..
    سلطان: لحووووول ، ياخوي اطلع ..
    فايز: كان ودي بس حالتي ماتسمح لي !!
    سلطان: وش عنده الأخ حامل !!
    فايز: سلطان ادخل بالملحق ، انا لابسن روبي الحين ، باخذ شاور وانزل لك ..
    سلطان: لحوووول ، طيب الباب مقفل
    فايز: سهلة نط فوق السور ..
    سلطان( معصب بقوة ): فايز اقسم بالله منيب ناقصك ..
    فايز: طيب لاتاكلنا ، بدق على السواق ، وادخل من عند بابه ..وتكّي في الملحق .
    سلطان: امحق استقبال ..المهم بس لاتطوّل علي ..
    فايز: ابشررررر
    دخل فايز ياخذ شاااور , وسلطان في الملحق يقلّب في القنوات ..
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:45 am

الجزء التاسع*2*
    بعد ساعة الا ربع من الشاور السريعياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins ، خلّص فايز ، وضبط عمره ، ونزل تحت في الملحق..

أول مادخل فايز ، على قومة سلطان ، جا فايز وضم سلطان ضمة قويةياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Eek ..

سلطان انلخم ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim، وماحب يخرب الجو ، قام وسلّك لهياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins ، وضمّوا بعض ، وفايز يقاله يبكي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

الزبدة يوم طولت السالفة ، سلطان ماتحمّل ، دف فايز ، وقال يالحبيب ، وش جاك ..

هو بس شاف وجه فايز ، فايز مات من الضحك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان: ياخي مزحك ماادري وش يبي ، وتنقي اوقات مالها داعي ..

فايز: ياخي سلطان بفقدك ، تبي تزوج وتروح ، والله بتصير لك وحشه ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

سلطان: اوووخس ، وليه اللي بيتزوج ، ينفونه لبرى الديره ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

فايز: لاياخي ، بس سهراتنا ماراح تصير زيا ول ، تبي ترجع لبيتكم بدري .. يعني ماراح نصير زيّ بعض ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

سلطان: اقول لايكثر ومشينا بس ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز: طيب ولايهمك يالوسيم ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

سلطان: لحظه لحظه ..
    فايز: وش عندك .ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

سلطان : فايز طلبتك ، بجلس بالكنبه ، وتعال قدامي وانا بقوم لك ، شف وش تحس فيه ، ووش تشوف فيني ..

فايز(يحب يدّه): الحمد لله والشكر ، وش سالفتك انت .. ياخوي متأكد انهم مشربينك عصير !!، ماش منتب طبيعيياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان: فايز تكفى خذني على قد عقلي وسوي اللي اقول لك عليه ..

فايز: يالله رح انثبر وبجيك ، بنشوف وش اخرتها ..

سلطان جلّس ، وجا فايز قدّامه وهو ميت ضحكياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin .. قام سلطان ..

وقال: فايز ، وتشوف الحين ، يعني في شيء غريب بالموضوع ..

فايز: اللي اشوفه انك اطوّل منّي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

سلطان: طيب داري اني اطول منك ، لااقصد كذا بشكلي ، يمكن السكسوكة مهيب مضبوط ، والا الشنب اللي ع اليمين اقصر من اللي على اليسار..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز: يرحم والديك ياشيخ ، ارحمني ، وش السالفه ، انت وراك موسوس ..

سلطان: اسمع فايز .. يوم دخلت البنت لمنّا ..

يقاطعه فايز: اووخس والله صدق محارمكم ، الحين مسوي ماتبي تقول اسمها ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

سلطان: ياخوي اسمها رند لاتقعد تعلنا ، خلني اكمل لك ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

فايز(وهو يحرّك حواجبهياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 026): اجل رند اممم ، المهم كمّل.

سلطان(طير عيونه شوي ونزلهاياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim): دخلت وقدمت العصيرر ، عطت ابوها ، يوم جت من عندي بعدّت شوي ..

يقاطعه فايز : بعذرها تروعت ، ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

سلطان: اصبر خلني اكمل ، يوم انها مدّت الصينيه ،امداني اخذ الكوب ..

فايز: لاتقول لي انكب .. ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Eek

سلطان: ياخوي اصبر وش فيك انت خلني اكمّل ، قمت انا واخذت الكوب ..

فايز: طيب وش صار ,,

سلطان: اللي صار أول ماقمت قالت بصوت عالي ـ اووووب - .. وانا من عقبها وانا طاقني الوسواس ..

فايز: قالت لك اووووب اجل !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 10111

سلطان:ايه

فايز بيدّه يحرك سكسوكته يقاله يفكر ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان: وش تسوّي انت ..

فايز: اصبر خلني احلل لك الموقف ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز: هي صح قصيرة !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

سلطان: وشلون عرفت ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Eek

فايز: شايفها بالتلفزيون ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038!! ياتنح ياغبي يادرج ياتنكه ، الحين قمت انت وهي شافت ذا الطول وهالجسم ، طبيعي جدن تبي تقول اوب واوف واون ، ومااستبعد انها يغمى عليها ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

سلطان( ميت ضحك): اججللللل كذاياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 026 .. عجييييييييب..واخيراً ياكونان حللت الموقف ..

فايز: ماصرت كونان الا من مخّك المهنق ..امش تكفى انا لاجلست اكثر من كذا اسمع ذا السواليف ،بشوّتك برى البيت ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

سلطان: تموووون يابو حمد تموووووونياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060(حمد ابو فايز الله يرحمه)
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:50 am

المشهد العاشر*1*

طلع سلطان وفايز يتجولون بشوارع الريااض ..

كانوا ساكتين في البداية .. وفجأة..

سلطان: فايز وش عندك بكرة ؟!!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: شلون وش عندي ؟ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

سلطان: بتداوم بكرة يعني ؟!

فايز: ايه وش رايك يعني ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    سلطان: طيب تكفى كلّم لك واحد يوقع عنك ، والا شف لك أي صرفة ..

فايز: وليه على بالك زي دواماتكم دفتر وتوقيع .. حنا طال عمرك بالبصمة ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

سلطان: طيب ماتقدر تستأذن ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: طيب انت الحين قل وش عندك !! وليش تبيني مااداوم بكرة ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_animياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

سلطان: مدري مسكت معي اسافر ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_animياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

فايز: بالله عليك ، طيب سافر ماحد مسك ايدك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

سلطان: ياخوي مانيب مسافرن لحالي ..ابي احد يروح معي .ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

فايز: طيب خلها بكرة بعد الدوام ..بس لحظه وين نبي نسافرياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

سلطان: وين يعني ، ماعندك الا الشرقية ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز:ههههه ياخوي ابي اسألك وش نروح نسوي هناك ، يعني حافظين الشرقية شارع شارع ،ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان: بس اسم تغيير جوو .. طيب لحظه ، وش رايك نمشي الحين ونجلس للفجر ونرجع ؟!!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Eekياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

فايز: لاوالله منتب صاحي ، نجلس للفجر ونرجع وكل واحد يداوم وهو مواصل ، والله فكرة جهنميه ..تصدق عاد ياخي انا مدري وشلون صابر عليك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 007

سلطان: ياخي مااااش من عقب ماطلعنا من بيتهم وانا تفكيري طلع غريب ، وودي اتكلم وودي اسوي وافعل ، بس مانيب عارف وش اقول والا وش اسوي ، الزبدة متلخبط شوي ..والفيوزات عندي ضاربه ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frownياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز(وهو يحرج حواجبه ويغمز):يعني اقدر اقول انك حبيتها ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrinياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان: جاااك الثاني ، ياخوي ماادري ماادري ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

فايز: ووووه بس يازين المنحرجين ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

فايز: سلطان ياخي طفشت وانا انتظرك تفتح الموضوع ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139

سلطان: أي موضوع !ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: عن كل اللي صار لك اليوم ..والا ماعندك نيه تفتحه ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Rolleyes

سلطان: طيب لاهنت طاقني الجوع ، خلني اكل ،واعبي كرشتي ، بعدين بأسولف لك بكل الله تبي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز: يشغل المسجل ، وكالعادة .. راشد الماجد فنانه المفضل ،ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

علمني وشلون انساك واناام ، وانا اللي لك صاحي ايااام وايااام

شاغلني في بالي شوقك ولايروح، صاحي انا ونايم مايروح مايروح

علمنننننني ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm1ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm1

فايز باين انه سارح في خيااال عميييق جدن ، وكأنه يعيد شريط ذكرياته ، وحبه الشديد لبنت خاله ،وهي خطيبته اللي خاطبها من اربع سنوات ..لكن الظروف ماخلته يتزوج ، يتذكرها لما كانوا ساكنين جنب بيتهم ، قبل وفاة ابوه(الله يرحمه) وقبل ماينتقلون للشرقية ،اخبار البنت تجيبها اخته ،واكثر موضوع يفتحه مع اخته ، موضوع بنت خاله ،واخر خبر استقبله من اخته أن البنت ماتدري عنه ابدن ، بالعربي ماعادت ذيك الأوله اللي تحبه والا اللي تسأل عنه وتهتم ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frownياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

فجأة يشطح سلطان ويقول : فايززز ، الحين بجد سكسوكتي مضبوطه ؟!!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز(معصب): يقول يرحم امك انت وذا السكسوكة ، تراك عليتني ،ياخوي مدري عنكياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381

سلطان(مستغرب): بسم الله الرحمن الرحيم ،طيب خلااص لاتاكلني ، وقّف بس لها المطعم

فاايز في حالة يرثى لهااا ، نفسيته بدت تتعب .. >> حسبي الله عليك ياراشد قلبت المواجع ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

سلطان: فايز وش تبي اطلب لك؟!.ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: اطلب لك لحالك مااشتهي ..!!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

سلطان: وجع وش ماتشتهي وش اطلب لك بس ؟!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139

مارد فايز ..

سلطان: بجيب لك نفس طلبي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:51 am

المشهد العاشر*2*

اخذ سلطان الطلب ، وراحوا على انهم بيتعشون ، الا فايز متجه للبيت ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Eek

سلطان: ياخوك وقّف نبي ناكل ..
    ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: كل في بيتكم ، انا برجع البيت ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

سلطان: وش جاك انت ، وش فيك فجأة قلبت ؟! لايكون زعلت لأني ماقلت لك اللي صار لي اليوم ، والله بعد مانتعشى لا افصفص لك السالفه كلها ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: انا وين وانت وين ..
    ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

سلطان: طيب ياخي قلي وش فيك ..والله ماانزل الا لين تقول لي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: يابن الحلال ، فجأة تذكرت سالفتي مع بنت خالي ، وسوالف كثيرة ، وضاق صدريياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frownياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown ،

سلطان: طيب ياخوي فضفض لي ، بس جيدن علي ، لاصار فيني شيء ، نشبت لي لين كبيت لك العشاءياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز(وهو مبتسم): يالبى قلبك بس ، تدري عاد سلطان..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

سلطان: وش!!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز:ودي انا وياك نتزوج بليلة وحدة ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

سلطان: هههههههههه ايه ان شاءالله ،بس وقف لنا بأي مكان نتعشى فيه ياخوك العشاء برررردياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038
    فايز: ياشين اللي مخّه في بطنه</B>ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

ووقف فايز في حته مظلمه شوي ، ونزَل الفرشه ، العشاء ..

سلطان(وهو ياكل): فايز انتي الحين بتتزوج بنت خالك ، والا هونت ..

فايز: ياخي كمّل اللقمه اللي في فمك وتكلم ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

سلطان: هاه ماجاوبتني ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: وش اجاوبك عليه ، انا اقدر بكرة اروح واكلم خالي ، واخش في وجهه واقول له تراك معطيني كلمة ولاتزوج بنت احد غيري ومن هالكلام ..لكن وش الفايده اذا البنت ماعاد تفكّر فيك !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

سلطان: ياخوي وش يدريك انها ماتفكر فيك !! تعلم الغيب ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: دايم تكلم اختي ، وبينهم مسجات ، بالأول تجيب سيرتي ، والا تسأل عني ، الحين ماعاد لي طاري عندها ، وإذا فتحت اختي لها أي موضوع يخصني ،والا سولفت بشيء وصرت انا بالسالفه ، تتجاهل وكأنه ماصار شيء..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm1

سلطان: يابن الحلال بعذرها البنت جالسه اربع سنين تنتظرك ، يمكن تحسبك هونت ، والا ماعاد تبيها ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: ممكن كل شي جااايزز .. المهم انت قل لي ، وش سويت مع خطيبتك القصيره

سلطان: عن الغلط لوسمحتياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139
    سلطان:بس تصدق فايز

فايز: وشو..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

سلطان: بس اخاف تضحك علي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

فايز: قل يابن الحلال اضحك عليك انا احسن من يضحك احد غيري..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

سلطان: مع ان البنت صغيرة ، وتحس انك تستحقرها ، يعني مهيب قدك ، بس الشاهد الله خلتني اوسوس فيها ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

فايز: ايووووه ياعمّي ، طلع اللي عندك .. اجل سحرتك .. وانا اقول الرجال وش فيه منلخم ، ماهو ذاك الأولي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان: خلاص خلاص سكّر الموضوع ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

فايز: يؤ ، ماصدقت على الله ينفتح .. كمل انت وخشتك ، تصدق اول مرة استمتع بسواليفك ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 026ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

سلطان: بلاها عن البنات انت وهالكشره ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

فايز: ههههههههههههههه ، طيب ماعلينا كمل ، اول مادخلت وش سوت ؟! ووش قلت لها؟!! ابوها كان فيه ؟!ووش كانت لابسهياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm5ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm5

سلطان: هههههههه ياخي احراج اتكلم عن خطيبتي وبعدين لو تموت ماقلت لك وش لابسه ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز: هااااااااااااه ، شكله لابسه شيء عليه الكلام ..لاجد سلطانوووه وش لابسه ، امانتك تقول لي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Eek

سلطان: هههههههههههه لابسه بجامه ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

فايز: من جدك انت ؟!!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

سلطان: ياخي احس اننا بزراين على هالسوالف ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: ياخي قل حمير لو تبي ـ بس قل وش لابسه ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان: برمودا ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

فايز (ميت من الضحك):: من جدددددددددك !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Eek

سلطان: ياخوي قم انت الظاهر تبيني اجيب الطعه عندك ، خلنا نمشي بس ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

فايز: سلطان اجل بكرة نبي نطقم انا وياك برمودا ونتمشى بحدى هالمولات ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

سلطان: فايززز ادري انك تعلّق إذا مسكت علي شيء ..بس خلاص ياخوي قفّل على الموضوع ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

فايز: على امرررك

فايز(يكلم نفسه) : اجل برمودا ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

ركب فايز وسلطان السيارة ، راح فايز لبيتهم ، واخذ سلطان سيارته ، وسيدا عالبيت ..
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:53 am

الجزء الحادي عشر *1*

صباح رند هالمرة غير .. موقف أول مرة يمر عليها .. صحت قبل الفجر بشوي .. جالسه ع السرير .. وتطالع فوق ، تحاول تسترجع شريط يوم أمس .. ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

أول مادخلت ،أول ماحطّت عينه بعين سلطان ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

يوم قدّمت له العصير .. وفجأة لاتذكرت موقفها معه يوم يوقف وهي قدامه ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

تضم المخده وتتغطى .. وترجع تفكر مرة ثانية ، وعلى هـ الموال .. لين قال الله اكبر الفجرر ..

قامت من سريرها ، وغسّلت وجهها ،وصلت الفجر ..

رند شوي وينفجر راسها من التفكير ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

مثلاً وهي تبدل ملابسها .. فجأة توقف وتتذكر الموقف اللي صار أمس .. يجيها شعور غريب ..مو عارفة تفسره..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm3

المهم تنتظر اللحظه اللي تروح فيه المدرسة تقابل صديقتها مهااا ، لأنه في حالة يرثى لها .. ومحتاجة تفضفض ،ويسمع له أحد ، وطبعاً مستودع اسرار المحروسه هي مهاااوي >> على قولة رند ..

تضبطت رند ، ولبست مريولها ، اللي كل سنة تخترع موديل جديدياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins ، اهم حاجة انه مايسوي أحد مثله ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim، معليش بطلع برى الموضوع وبأتطرق لها النقطة ..

رند ،تشتري كل مقاضيها سواء للعيد أو للمدرسة أو لأي مناسبة ، بعد مايشترون كل الناس ..

عندها قناعة أنو تبيتشوف لبس كل وحدةياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 10111 ، علشان تاخذ أفكار وتخترع من عندها اشياء جديدهياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Icon120 .. وبنفس هالحركة تفصل مريول مدرستها ..>> احس أني قديم وانا اقول مريول ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

المهم رند ، تتصل على جوال مهااا الساعة 6 ..

ترد مها وكلها نوم: هلاااا
    رند: يالدبه ماقمتي للحين ..

مها:ليه كم الساعة

رند(بعباطة):7 ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

مهااا:يالله يالله ، شكل ،ياسر مشى وتركني .. (ياسر=اخوها)

رند:يالله بس قومي بسررررعه ..

مها المسكينة تقوم على بالها متأخر ه .. وتتجهز ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

وتتفاجأة الأخ ياسر توه يلبس ..تستغرب !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

يعني ياسر يتأخر عن المدرسة ، هذي من سابع المستحيلات ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

الأهم انها لما دخلت غرفة ياسر ، عينها وقفت عند الساعة .. الا الساعه 6 ونص ..

وتاكل مقلب محترم من رند..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

مها وماسكة بيدها جوالها تدق على رند: اوررريك ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381

رند: هلااا ، هاه مشيتي ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

مها: ياااااالدبه والله مااخليك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381

رند(بكل براءة):ليش وش سويت ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

مها:الساعة كم هالحين..

رند(ميتة من الضحك):الساعة 6 ونص بتوقيتنا ،7ونص بتوقيت الإمارات ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

مها:ياثقل دمّك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139

رند:والله ماودي اتهاوش معك ، مهاااوي بليزز ، اطلعي بدري ، ودي اتكلم معك قبل مايبدأ الطابور، انا تراي ركبت مع السواق ..تكفين لاتتأخرين

مها: والله الود ودي مااداوم بس الشكوى لله ، دارية ان الوالدة تبي تسوي لجه وصجه لاغبت ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

رند: اننننننننتبهي تغيبين ، والله لاانتحرر ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Eek

مها: ههههههه انتحري ، من زمان وانتي بتنتحرين ولاانتحرتي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

رند: بسم الله علي ، فيه ناس ينتظروني ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

مها: ينتظرونك !! ، ايييييييييييييييييييه رند نسيت اسألك وش صار معك أمس ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Rolleyes

رند: يالدبه توك تتذكرين،امس ع المسن ميته ابي اتكلم معك ،وانتي سافهتني ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

مها: يابعد قلبي ، والله ماكنت موجوده ، يالله ياسر طلع اشوفك بالمدرسة ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

رند: يالله انتظررك هنااكياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

مها: بااي

رند:بايااات

[ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 12:59 am

الجزء الحادي عشر*2*ا
    صباح رند هالمرة غير .. موقف أول مرة يمر عليها .. صحت قبل الفجر بشوي .. جالسه ع السرير .. وتطالع فوق ، تحاول تسترجع شريط يوم أمس .. ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

أول مادخلت ،أول ماحطّت عينه بعين سلطان ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

يوم قدّمت له العصير .. وفجأة لاتذكرت موقفها معه يوم يوقف وهي قدامه ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

تضم المخده وتتغطى .. وترجع تفكر مرة ثانية ، وعلى هـ الموال .. لين قال الله اكبر الفجرر ..

قامت من سريرها ، وغسّلت وجهها ،وصلت الفجر ..

رند شوي وينفجر راسها من التفكير ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

مثلاً وهي تبدل ملابسها .. فجأة توقف وتتذكر الموقف اللي صار أمس .. يجيها شعور غريب ..مو عارفة تفسره..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm3

المهم تنتظر اللحظه اللي تروح فيه المدرسة تقابل صديقتها مهااا ، لأنه في حالة يرثى لها .. ومحتاجة تفضفض ،ويسمع له أحد ، وطبعاً مستودع اسرار المحروسه هي مهاااوي >> على قولة رند ..

تضبطت رند ، ولبست مريولها ، اللي كل سنة تخترع موديل جديدياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins ، اهم حاجة انه مايسوي أحد مثله ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim، معليش بطلع برى الموضوع وبأتطرق لها النقطة ..

رند ،تشتري كل مقاضيها سواء للعيد أو للمدرسة أو لأي مناسبة ، بعد مايشترون كل الناس ..

عندها قناعة أنو تبي تشوف لبس كل وحدةياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 10111 ، علشان تاخذ أفكار وتخترع من عندها اشياء جديدهياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Icon120 .. وبنفس هالحركة تفصل مريول مدرستها ..>> احس أني قديم وانا اقول مريول ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

المهم رند ، تتصل على جوال مهااا الساعة 6 ..

ترد مها وكلها نوم: هلاااا

رند: يالدبه ماقمتي للحين ..

مها:ليه كم الساعة

رند(بعباطة):7 ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

مهااا:يالله يالله ، شكل ،ياسر مشى وتركني .. (ياسر=اخوها)

رند:يالله بس قومي بسررررعه ..

مها المسكينة تقوم على بالها متأخر ه .. وتتجهز ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

وتتفاجأة الأخ ياسر توه يلبس ..تستغرب !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

يعني ياسر يتأخر عن المدرسة ، هذي من سابع المستحيلات ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

الأهم انها لما دخلت غرفة ياسر ، عينها وقفت عند الساعة .. الا الساعه 6 ونص ..

وتاكل مقلب محترم من رند..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

مها وماسكة بيدها جوالها تدق على رند: اوررريك ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381

رند: هلااا ، هاه مشيتي ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

مها: ياااااالدبه والله مااخليك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381

رند(بكل براءة):ليش وش سويت ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

مها:الساعة كم هالحين..

رند(ميتة من الضحك):الساعة 6 ونص بتوقيتنا ،7ونص بتوقيت الإمارات ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

مها:ياثقل دمّك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139

رند:والله ماودي اتهاوش معك ، مهاااوي بليزز ، اطلعي بدري ، ودي اتكلم معك قبل مايبدأ الطابور، انا تراي ركبت مع السواق ..تكفين لاتتأخرين

مها: والله الود ودي مااداوم بس الشكوى لله ، دارية ان الوالدة تبي تسوي لجه وصجه لاغبت ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

رند: اننننننننتبهي تغيبين ، والله لاانتحرر ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Eek

مها: ههههههه انتحري ، من زمان وانتي بتنتحرين ولاانتحرتي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

رند: بسم الله علي ، فيه ناس ينتظروني ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

مها: ينتظرونك !! ، ايييييييييييييييييييه رند نسيت اسألك وش صار معك أمس ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Rolleyes

رند: يالدبه توك تتذكرين،امس ع المسن ميته ابي اتكلم معك ،وانتي سافهتني ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

مها: يابعد قلبي ، والله ماكنت موجوده ، يالله ياسر طلع اشوفك بالمدرسة ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

رند: يالله انتظررك هنااكياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

مها: بااي

رند:بايااات
    أحباب قلبي
    أحباب قلبي
    ع ـضوُيه مـلگيٍـه
    ع ـضوُيه مـلگيٍـه

الموقعفي قلوووبكم

مُساهمة من طرف أحباب قلبي الخميس نوفمبر 26, 2009 6:06 am

لاشعوريا رند قالت بصوت مسموع: اوووووب ..

ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 51358 ليه قالت له : أوووب ..

هذي مشكلة بناتنا اذا جاهم رجل انهبلوا طول الليل تفكير فيه و تحضن وسايد ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 77250

فايز: ياخي قل حمير لو تبي ـ بس قل وش لابسه

اوم القطه عند فايز وش يبي الحين .. وش دخله وش لابسه !!!
    لقافة الرجاجيل ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 443402

مهااا: يالله يالله ، شكل ، ياسر مشى وتركني .. (ياسر= اخوها)

بالله اخوها .. ؟ أحسبه ابو سعيد ياسر القحطاني ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 115949

ماكس متى تكملين لنا الحتوته ؟؟؟
    غرور آنثى
    غرور آنثى
    عضوجديد
    عضوجديد

مُساهمة من طرف غرور آنثى الخميس نوفمبر 26, 2009 6:37 am

روايه جونان
    ماكس
    تحمست ياليت نعرف باقي الاجزاء يسلمووو
    لي باك
    هواها هلالي
    هواها هلالي
    عضو نشيط
    عضو نشيط

الموقعغرفتي

مُساهمة من طرف هواها هلالي الخميس نوفمبر 26, 2009 7:56 am

الله القصه هذي سبق قريتها بس ما كملتها المنتدى اللي كان منزلها تقفل شكلهم ما دفعوا رسوم الشركه المستضيفه
    يالله نبي الاجزاء الباقيه الله يخليك وشكرا لك مقدماً
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الخميس نوفمبر 26, 2009 8:19 am

الجزء الثاني عشر*1*
    على صوت جرس مدرستهم المزعج بقووة ، اللي وانا اكتب الأحداث اللي صارت اذني تصفر >> عايش الجووياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    صفّرت ، وقامت رند بكل فهاوة وطلعت برى الفصل ، طبعاً على غير العادة ..

لأن العادة جرت على أن رند ماتطلعت بدون مهااوي ..
    مهااوي ، متحضنة طاولتها وغاطّه في نوم عميييق جدن جدن >>الله يهديك يارند ، لو انك مامقلبتيها كان يمديها شبعت نوم
    رند تمشي ،والفهاوه تلاحقها ، العقل طاار ، والتفكير بعييييييد عن محيط مدرستهم ..
    ياعالم وش جاها ذا البنت!!
    طبعاً متى البنت حسّت انها ناسيه شيء!! يوم نزلت للساحة ..
    فجأة .. تذكرت أن مهااوي في الفصل ..
    رفعت مريولها ، وطلعت ذا السيقان ( )..
    الزبدة .. ع الفصل ، وتدف طاولة المسكينة ، مهاااوي الفسحة خلّصت ..

مهاوووي ـ تقوم ، والخد من قوّة النومة مطبّعة فيه بويه السنديان ..
    مهاااوي: هاااه ، وشووو ، طيب طيب << باين ان الأخت ماتدري وين الله حاطها ..
    رند: يالله ، الفسحة بتخلّص ، ولاافطرنا ، ولاسولفنا .. يالله وش ذا الحاله ، يالله قومي يالدبه ..
    مهااوي: طيّب طلعي المرايه من شنطتك ، بضبط الشوشه ،
    رند: مايحتاج ضابطه .. المهم مشينا ..
    نزلت رند ، ومهاوي ، للساحة تحت ..
    والقرووب تبع المحروستين ، في مكانهم المعهود .. تحت المكيف الصحراوي .. وعلى يمينه مواصير المويه ..(خووش مكان)
    طبعاً ، احسد البنات على هالشيء .. القروب نظامهم كيف !!

مكونين من 6 طالبات ، اما البقية مجرد ضيوف شرف ، ولايدخلون بالسواليف الا اذا وثق فيهم .. لأن الأمور المطروحة خطيررة جدن جدن ، ولو درت عنها المديرة ، راح يتعلقون في حبل المشنقة ..
    خلونا نكمل مواصفات القروب .. الـ 6 هم .. ابتسام .. مها .. رند .. ناديه .. حصة .. اريج ..
    الكنج ، تبع القروب .. العربجية ، ابتسام ،
    من برامج القروب الأساسية .. غداء كل اربعاء ، وياويل اللي مايجي ،والغداء يحتضنه احد مطاعم الرياض ..
    بعد الغداء فرفره حبتين ـ في بعض الشوارع .. وبعدين للبيوت ..كل يوم الفطور على احد اعضاء هالقروب ..
    والدور اليوم كان على ناديه .. وكعادتها ، فطورهم دونات كريسبي كريم اشترتها أمس ،وقبل ماتجي اشترت كولا على عدد البنات ،
    بعد مانزلوا رند ومها ، اتجهوا للقروب ، وعلى غير العادة ، جلسوا بدون مايسلمون ..
    رند معذوره ،لأنه تعيش حالة مأساوية ، وشعورها اليوم غير ..
    لكن مهاا وش دخّلها ، الظاهر ان الخقّه من قوتها واصلتها ..
    ابتسام: هييييييه، لااحم ولادستور ، وين السلام !!
    مهاا: بسوومه واللي يسلمك جيبي البيبسي من عندك ..
    ابتسام: ماتبيني اشربك بعد !!
    مهاا: يكون احسن ..
    اريج ، دايم تتقرب من رند ، وتقدرون تقولون أن رند حالة خاصة عن غير البنات بالنسبة لها ..
    اريج ، اخذت علبة البيبسي ، ووحبه دونات ، وعطتهم رند ..
    رند ،ترد عليها بابتسامة ..
    اريج : وش السالفه ، محزنين اليوم ، لايكون اكلتوا كم كلمة عقب اللي صار الصباح ..
    مهاا :شيء طبيعي بس متعودين ..
    ناديه: اجل وش السالفه !!
    مهاا، تطالع رند .. وتغمز لها ..
    رند خافتها وقالت : لا بس مانمت امس زين ـ ونمت بالفصل أنا والدوبا ، ولاقمنا الا على نص الفسحة ، وتونا نجيكم ..
    قامت ابتسام ، وراحت هي وناديه يغسلون ،

عدل سابقا من قبل [ M a x ] في الخميس نوفمبر 26, 2009 8:27 am عدل 1 مرات
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الخميس نوفمبر 26, 2009 8:22 am

الجزء الثاني عشر*2*
    بعد ماراحوا ابتسام وناديه قالت مها : رنود ليش ماتبيني اقول لهم وش صار لك امس!! ..
    اريج : وش اللي صاير

حصة: ههههههه ، كل هذا خوف من ابتسام ..
    رند: هيه انتي وش صار بعد ، ماصار شيء ..
    مها : شكلك ماتبيني اقول !! خلاص بسكت ..
    رند: لاقولي عادي ، اصلن ماصار شيء ..
    رند تحاول تلمّح لـ مهاا ـ علشان تنطم وتغير الموضوع ، ماتبي احد يشك ..
    بس مهاا يقالي مافهمت ..
    مها: يعني عااد اقوول ، والله جد رند !!
    رند تناظرها بطرف عينها ..
    مها: بنات قولوا ماشاءالله اول شيء ..
    اريج: ماشاءالله تبارك الله ، لاتقولين غيروا سيارة سواق رند !!
    حصه: ماشاءالله

مهاا: ترى رنوووده ، مخطوبة ، وامس شافها خطيبها . وتقووول عنه يخقق ،وطويل وحلو وكل شيء زين فيه..
    رند تعصّب وتقووم ..
    تلّحقها اريج : رنووده ، بعد قلبي شفيك ..
    رند: اريج ترى موب ناقصتك انا ..
    اريج: افااا،رند طيب بس قولي لي وش اللي معصبك !!
    رند:روحي اسألي هذي ..
    اريج: منهي ؟!!
    رند: مها
    اريج: يعني انتي ، ماكنتي تبينها تقول ؟!! اريج خلاص وربي أكلم حصه ، ويكون الموضوع بيننا سرر .. ولايهمك
    رند: انا الغبيه اللي علمتها ، وانا اللي استاهل ..
    اريج: يابعد قلبي ، ماسويتي شيء انتي ، ولاتكبرين الموضوع ، وصدقيني مانقوى على زعلك .
    رند: اريج تكفين انا اليوم ماادري وش فيني ، والله شيء اول مرة اعيشه ..
    اريج(تبتسم وتدف كتف رند): هههه بعذرك يالدبا ..
    رند(معصبه): اوووووووف
    اريج: والله امزح امزح
    رند: والله اتضايق ، لاانفتح هالموضوع ، ياربييه .. مدري ليش !!
    اريج: رنووده ، انتي تبين تتكلمين عن اللي صار امس ، بس بنفس الوقت تحسين انك تغارين صح ..
    رند: يعني شيء زي كذا ..
    اريج: اعتبريني ولد قدامك ، وسولفي ، علشان مايجيك هالشعور ..
    رند: بالله عليك !!
    اريج: شسوي لك ، بس علشان ترتاحين ..
    رند: المهم مدري وش اقول ..
    اريج: قولي اللي تبين ، انا ماراح اتكلم ..
    رند: والله يااريج .. وفجأة تصفّر الفسحه
    رند: ياربيييييييييييييييييييييييه، انا بكلم امي وارجع للبيت ...
    اريج: هيييييه ، انتبهي اليوم اربعاء،ونبي نطلع ، ولااخذتك امك مستحيل تطلعين معنا ..

رند: تكفين ياللي ميته على الطلعة .. اليوم ماراح اطلع ..
    اريج: يؤؤ يؤؤ ، وليش طيب ..
    رند: اريج تكفين الله يخليك ، والله موب ناقصه احد يكدّر خاطري .. اللي فيني مكفيني ..
    اريج:طيب ولايهمك ، بس خليني الحق ع المقصف ، بأشتري مويه ، اجيب لك معي ؟!
    رند: لامابي ..
    الأخت ابتسام ، درت عن الموضوع ، وبرضو ناديه ..
    رند تبي تروح تكلم أمها ـتجي تاخذها ..
    ابتسام ، تلحق رند ، ومن بعيد ، رنووود ، رررررند، رررند وصمخ ..
    فجأة تمسك كتف رند وتسحبها على ورى ..
    رند: اااااااااااااااه
    ابتسام: بسم الله عليك ،ماتسمعيني اناديك !!
    رند: لا وش فيك عورتيني ..
    ابتسام: هههههههههههههه،اقول انطمي بس ، وش هالحركات ، اجل مخطوبة ..
    رند(مصدومة): هاااه ، لامو مخطوبة ـ تتذكرين ولد عمي اللي كنت اسولف لك عنه ، بس هو قال لأمه ، بس ماانخطبت ..
    ابتسام: وانا شغاله عندك هنا !! ، ياعمتي ، ياحركات انتي ، اجل سكسوكة ، وطويل ، وجسم وحركااات ..
    بس بغيت اسألك ، كان لابس شماغ ولاغتره!!
    رند: اووووووووووووف ..
    رند تترك ابتسام ، وابتسام تضحك بقووة ..

[ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الخميس نوفمبر 26, 2009 8:25 am

الجزء الثاني عشر*3*

رند عن المديره: لو سمحتي استاذه بطلع ؟
    المديرة:وين تطلعين ،وليش ؟

رند: تكفين ، بكلم ماما وبطلع ، والله تعبانة ..
    المديرة: لحظه اجلسي ع الكرسي ..
    المديرة : كم رقم بيتكم ..
    رند: دقي ع جوال ماما ، مااتوقع احد يرد ع البيت ..
    المديرة: طيب كم رقم جوالك امك..رند:
    المديرة تدق ع الرقم ، ماترد امها ..
    رند: ياربييييييه..
    طيب دقي على بابا ..
    المديرة:تبين تطلعين ابوك من دوامه !!
    فجأة يرن جوال المديرة ، وترد ..
    المديرة : مرحبا.. من معي ؟
    طبعاً ام رند هي اللي تكلمها ..
    المديرة: هلا والله حياااك ، بس عندي بنتك وتقول انها تعبانة ،وتبي تكلمك..
    تاخذ رند الجوال ..
    رند: ماما .. وتقوم تصييييح ..
    ام رند: بنيتي ، وش فيييييك وانا امك ..
    رند: مامااا تكفين تعالي لمّي ، هالحين ..
    ام رند: طيب يابعد امك انتي ، بس وش فيك ..
    رند: تعبانة ، تعالي لي !!
    المديرة، تطالع في رند، ومطيره عيونه ، ومستغربه ، رند النكتيه ، اللي تسوي مقالب تبكي ؟!!
    ام رند: خلاص حبيبتي ، الحين بجي ..
    رند،تجلس في كنبة المديرة ، وحالتها حالة .. (حتى انا رحمتها) ، وتنتظر امها ..
    لما وصلت امها ، دخلت المدرسة ..توجهت مكتب المديرة ..
    لما شافتها رند ، قامت وضمّت امها بقوووة ، وتقوم تبكي ..
    أم رند مستغربة ، وش فيها ، وليش تبكي ..
    سلمت ام رند على المديرة ، واخذت اذنها علشان تطلع رند ..
    طلعت رند هي وأمها ، وكانت ام رند تبي تودي رند المستشفى ،
    رند: ماما وين بنروح له..
    امها: المستشفى وانا امك ..
    رند: ماما مافيني شيء وربي ، بس نفسيتي تعبانة ، وودي ارتاح ..
    امها: شلون مافيك شيء ،
    رند: والله مافيني شيء ، بس ابي ارجع البيت وارتاح..
    وحيد مبسوووط ، تدرون ليش ؟!!
    اول يوم اربعاء يمر ،مايتمرمط ويتمشور ..
    يعني اليوم يمّديه يتغدى في حدى هالمطاعم الهندية ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

اتوقع لي باك ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 378187
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الخميس نوفمبر 26, 2009 8:31 am

الجزء الثالث عشر *1*

صباح الأربعاء ..
    صحى سلطان من النوم 7 ونص .. يعني اليوم يبي يتأخر ع الدوام كـ العادة ..

سلطان(يكلّم نفسه): ياربيييه ، وش ذا الحاله ، الله يهديك يايمّه ، لاصرتي تبيني في شيء ، سويتي لي الهوايل علشان اقوم ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139
    غسّل وجه ، ولبس الثوب ، والطاقيه وفوقها العقال ، والشماغ ع الكتف ..
    وحبيبنا ، حط كبك واحد ، والثاني ناسيه .. تعطّر بعطره الخونفشاري ، اللي منقّيه فايز ، كون فايز هو مستشار سلطان في الأزياء والشكليات والكماليات ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    سلطان نازل ع الدرج بسرررعة .. ابو سلطان ، وام سلطان في الصالة يفطرون ..
    ابو سلطان: دوووك دوووك، ياحليله .. محد قال لك تأخر عن الدوام وانا ابوك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    أم سلطان(وهي مبتسمه باين انها مروقه عالأخيرياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin): شوي شوي ياوليدي لاتطيح وتكسّر ..
    سلطان: يحق لكم مروقين .. يالله انا طالع فمان الله ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139
    أم سلطان: هوووو ، والفطور ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_animابو سلطان: ومن متى افطر هوو !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038
    أم سلطان: الله يحفظه ويستر عليه ..
    أبو سلطان: امين ، الا ماعلمتيني وش صار معكم امس ؟!!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim
    ام سلطان: والله رحنا لمّهم وشفنا البنيه وامها ، ماشاءالله تبارك الله كل شيء زين فيها ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

ابوسلطان: اجل تسان وليدي مايبيها ، اخطبيها لي منحب رادينهمياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038
    أم سلطان(معصبة): تنقطع يده ، وينقص لسانه ، اللي يبي يخطب لك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381
    أبو سلطان: ول ول ول ، امززح يام سلطان ، وش فيتس ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_animياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    أم سلطان: ماتمزح معي الا بها الأمور ..اقول خلني اقوم اشوف لي أي شغله ابرك من سواليفك ..
    أبوسلطان(وهو يضحك): اعوذ بالله ، ماتتقبلين المززح يام سلطان ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin
    أم سلطان تترك أبو سلطان، وهو يقرأ الجريدة..

[ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الخميس نوفمبر 26, 2009 8:32 am

الجزء الثالث عشر*2*
    سلطان يكتشف بنص الطريقه انه ناسي الكبك الثاني ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038،
    سلطان(يكلم نفسه): والله حااااله .. اااخ بس لو اجلس بالبيت ، وينصرف لي راتب ، وانا نايم ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 019ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

وفجأة أبو (طاطا طاطا ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins ) رسالة وصلت سلطان ،
    سلطان يفتح الرسالة ويقراها ويقول: والله اني داري ماتنسى شيء يالخايس ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139..
    الرسالة من فايز / ويقول فيها ، صباح الوررد يابو برموداياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038 ..
    سلطان: والله مااخليك ، بس خلّني افضى لك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381
    وصل سلطان الدوام ، وابو محمد(مديرهم) ، بإستقباله ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038
    أبو محمد: هلا هلا هلا ..
    سلطان يبي يلطف الجووياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins: صباح الوورد ابو محمد ، وش ابشرك فيه ..
    أبو محمد: قبل ماتبشرني ، وش سالفتك مع التأخيرر..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139
    سلطان: يعني انت تعرف يابو محمد الظروف ، ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin
    ابو محمد: وش ظروفه يارجال ، لاانت ابو عيال ،وتقول والله بودي عيال ،والا ساكنن بأقصى الديرة ، والمسافة بعيدة ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin
    سلطان: خلها على ربك ، لكن اوعدك ان شاءالله ماتكرر يابو محمد ..

ابو محمد: ياكثر وعودك ، المهم وش تبي تبشرني فيه .ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Rolleyes
    سلطان:لاذي يبي لها بشارة يابو محمد ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    أبو محمد: اقول ظف وجهك لمكتبك ، وشف شغلك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin
    سلطان: طيب طيب والله امزح ، بس حبيت قول لك اني امس خطبت ، بس لحظه ترى ماصار شيء للحين ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    أبو محمد(وهو يضحك): طيب لاصار شيء تعال بشرنيياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038 ، رح شف شغلك وانا اخوك ..
    سلطان: على أمررك ..
    سلطان طلع من مكتب ابو محمد ، وراح لمكتبه ، اللي هو عبارة ع غرفة ، فيها مكتبين دخل سلطن مكتبه ، بعد مااخذ لفه على القسم كله وطقّها سواليف مع الموظفين كـ العادة ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin
    جلس في الكرسي .. والموظف اللي معه ماخذ اجازة ..
    طلّع جواله ، وهو يقول .. الحين تفرغت لك يالخايس ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins..
    دقّ على فايز ،
    فايز عطاه مشغول ..
    سلطان(معصب): ويعطيني مشغول بعد..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381
    دق مرة ثانيه ، وعطاه مشغول للمرة الثانيه ..
    جا بيكتب له رساله ..وهو يكتب جته رساله من فايز تقول ( يابو برمودا انا بإجتماع الحين اكلمك لاطلعت) ..
    سلطان : اجل بإجتماع ، والله لأزعجك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    ويقعد يدقدق عليه لين قال امين
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الخميس نوفمبر 26, 2009 8:34 am

الجزء الثالث عشر *3*
    خلّص فايز من الإجتماع .. وجالس يشوف مكالمات سلطان ..

فايز: وش عنده ذا انهبل ، والله اني قايل انه من امس وهو مهوب طبيعي ..خلني ادق عليه اشوف وش عنده..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

اتصل فاير على سلطان ..

سلطان: اوررريك بس خلّني اشوفك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381

فايز(مستغرب): ياخوي وش فيك انت ، انهبلت ، اقول لك بإجتماع وتتصل علي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139

سلطان: ايه بأزعجك ، عندك شيء..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381
    فايز: سلطان الحين اللي يحبون البرمودات كذا طبعهم !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان(في قمة العصبيه): والله مااخليك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381

فايز: اهااا ، الحين عرفت ليش معصب .. ياخوي خلاص يعني ماتبيني اجيب سالفة البرمودا ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin، ولايهمك ، بس لحظة ..

اليوم ترى على وعدنا ، نطقم برمودات ونتمشى ، اوكي ؟ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

سلطان: تنكت انت ووجهك !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139

فايز: ياخي روقنا انت وشكلك ، تراي مااطيقك وانت معصبياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139 ..

سلطان: انا خلقه مااطيقك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    فايز:يعني حب من طرف واحد !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

سلطان: ايه حب مدته اربع سنين من طرف واحد ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 008ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

فايز(وكأنه عصب):هههه ضحكتني

سلطان: ايه ماقلت لي ، خطيبتك اللي هي بنت خالك ، تتوقع تفكّر فيك للحين !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_animياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز(معصب): ماسألتها ، لاسألتها بقول لك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 0381

فايز: المهم بس ، وش عندك متصل !!
    سلطان: وراها تغيّرت اللهجة ياخوي !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

فايز: انا عندي ناس الحين اكلمك لافضيت ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان: هههههه والله مااتركك يالحبّيب ، يابو اربع سنين ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

فايز يقفل الخط ..وسلطان في قمّة الوناسة ، وكأنه برّد حرته ، وعرف الشيء اللي ينرفز فايز ، اللي كان صعب يتنرفز ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

[ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الخميس نوفمبر 26, 2009 8:35 am

الجزء الرابع عشر
    الساعة 2 الظهر .. رند في غرفتها مقفلة عليها ، منسدحه ع السرير ، تتقلب ،
    مرة تفكّر بالموقف اللي صار أمس ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Rolleyes، ومرة تفكر باللي صار بالمدرسة اليوم ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown..
    ماجاها النوم ..تتقلب يمين يسار ، بس مافي فايدة .. التفكير لعب فيها ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

أبو رند توّه راجع من الدوام .. أم رند بإستقباله ..
    أبورند: حيّا الله ام رند ، حيّا الله الغاليه ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060
    أم رند: هلا والله ومررحباا ..احطّ الغداء ؟!
    أبو رند: أي والله جووعان ، رجعت رند !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim
    أم رند: ايه رجعتها من المدرسة ..
    أبو رند: ليش وش فيها ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim
    أم رند: تقول تعبانه شوي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown
    أبو رند: وديتيها المستوصف !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim
    أم رند: حاولت فيها ، لكن قالت بس أبي ارتاح ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004
    أبو رند : الله يعين ، حطّي الغداء وروحي شوفي بنتك ، غديها تنزل تتغدى معنا ..
    أم رند : على أمرك ..
    أم رند حطّت الغداء، وطلعت لـ تشوف رند ..
    تفتح باب الغرفة ، مقفّل على غير العادة ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim
    أم رند: رنووده حبيبتي ، افتحي الباب ، ابوك جا ويسأل عنكياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004 ..
    رند ماترد ..
    أم رند: رنووده ، افتحي وانا امك ..
    برضو ماترد ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim
    تطق الباب أم رند بقووة : رنووده ، ردي .. افتحي الباب ..
    رند(وهي في قمة الإحباط): اووووووووووووف ، مابي شيء ، تعبااااانه ، خلوووني انام ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frownياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm1
    أم رند: يابعد قلبي والله ، طيب افتحي الباب بأتطمن .ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown
    رند: يمّه الله يخلييييك ، خليني بحالي ، ابي انااااام ، ابي ارتااااح ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm1ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm1
    أم رند: طيب طيب .. على راحتك يابنيتي ،نوم العوافي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004
    نزلت أم رند عند أبو رند ..
    أبو رند: هااه ، عساها قامت ..
    أم رند: لاوالله تقول ابي ارتاح شوي ..
    أبو رند: ايييه ، خليها على راحتها ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004
    أم رند: الا ماقلتي يابو رند ، ماعطيتني اخبار الولد أمس ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim
    أبو رند: تقصديني اللي جا يخطب رند !!
    أم رند: ايه وفيه غيرره بعد ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    أبو رند(وهو يضحك): والله ياام رند ، تونا في البداية ،نبي نسأل عن الولد ، ونتطمن ، ويصير خيرر ..
    أم رند: بس اكيد مبدئياً يبين لك من شكله ..
    أبو رند: والله ماشفت فيه شيء ، لكن نبي نسأل ونتطمن
    أم رند: الله يعين ان شاءالله .. ويكتب لنا الخير
    أبو رند: امين ان شاءالله ، يالله بقوم اخذ لي غفوة قبل مايأذن ، مواعدن جارنا ابو فهد نبي نروح نشوف مخطط حولنا ..
    أم رند: طيب ترانا اليوم معزومين ، عند اختي ..
    أبو رند: ايه الله يحفظكم ، المهم بس تطمني على بنتك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004
    أم رند: مايحتاج توصي ..

[ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الخميس نوفمبر 26, 2009 8:36 am

لي باك بالردود وكييذا يمكن انزل البارتات الصباح
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الخميس نوفمبر 26, 2009 10:44 am

ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 51358 ليه قالت له : أوووب ..

مدري Sad
    حتى انا يوم كنت اقرى الروايه شدني هالموقف
    بس يمكن يكون السبب موجود بالبارتات القادمه ويمكن لا

هذي مشكلة بناتنا اذا جاهم رجل انهبلوا طول الليل تفكير فيه و تحضن وسايد ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 77250

ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 864678 عيب مايصلح هالكلام<< بطه وش رايك فيني وانا حرمه ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 710437 بغيت اكع واقول اسمتس
    غرور ..ريم .. المديره ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 523587 اشكر لكم حسن المتابعه
    الريم
    الريم
    مشرفة فنون الطبخ
    مشرفة فنون الطبخ

مُساهمة من طرف الريم الإثنين نوفمبر 30, 2009 8:43 pm

وينك ماكس متى التكمله ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 328510
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 9:51 am

ريووووم حبيبتي انتي
    ان شاءالله بعد شوي بكملها
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 10:00 am

الجزء الخامس عشر طلع سلطان من الدوام الساعة 2 الظهر ، واتصل على فايز ..

سلطان: هلااا والله وغلا ..

فايز(برسمية شوي): هلابك ..

سلطان: بشّر عسى اجتماعاتك خلّصت !! ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

فايز: ايه ابشرك خلّصت ..

سلطان: طيب انا جوعاان ، وتوي طالع من الدوام ..

فايز:طيّب وش اسوي لك !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_animياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان: فايز زعلت على الكلام اللي قلته الصبح ،صح !! ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim..

فايز(انفجرياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown): يرررحم أمك ،قفّل الموضوع ، ولاعاد تفتحه ،الله يرحم والديك سلطان، والله ان حالتي حاله من عقب ماقفلت منك ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Sm1..

سلطان: طيب طيب ، حقك علي فاايز ، وعلشان كذا بعزمك ع الغداء هالحين ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

فايز: تسلم والله ، انا مااشتهي الغداء الحين ، بأروح اريّح ، وبالعافية عليك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

سلطان: المهم ،لاتكدّر خاطرك ولاتزعّل نفسك ، وخلّي روحك برموداويهياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

فايز(يبتسم): ابشررر ولايهمك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

سلطان: يالله تامرني بشيء ..

فايز(يتريق): ايه ، لاتنسى وعدنا انا وياك بالبرمودا ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin

سلطان: شفت يافايز، منتب لاقين مثّلي واللهياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060 ، ازعل وارضى بسررعه ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Rolleyes، خلاص الحين الأمور عندي تساوت ..بس لاتفلّها واجد ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    فايز: لبى قلبك والله ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

سلطان: يالله فمان الله ..

فايز: الله معك

سلطان يوم شاف انّ فاير مهوب متغدي معه ، دق على أمه ..

سلطان: هلا يمّه ..

أم سلطان: هلا بك والله ، من سلطان !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

سلطان: لاولد الجيران ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

أم سلطان: وش عندك !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim

سلطان: الله يعظم اجرك يايمّه، ماتقرين أسمي بالجوال !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

أم سلطان: سلطان ووجع ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139

سلطان: الله يهديك توك تلقمين !! ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_animياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Biggrin..المهم وش انا بقول وش انا بقول ، الله يهديك نسيتيني يمّه ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

أم سلطان
    </B>: قل لا إله إلا الله </B>

سلطان</B> : لاإله الا الله محمد رسول الله ..</B>

أم سلطان: اللهم صلّي وسلم عليه ، الّا وينك ماطلعت من الدوام !!

سلطان: الا هذي بالطريق ، ايه تذكّرت فيه غداء لي !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Looking_anim
    أم سلطان: ايه يابعد امك ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004..احط لك!!

سلطان: ايه تكفين يمّه ،جوعااان ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

أم سلطان: ياقلبي قلب وليدي ، يالله انتبه لطريقك ، بجهز لك الغداء هالحين ..

سلطان: ياحبي لك بس ، الله لايخليني من اميمتي ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004، تبين اجيب معي شيء ..

أم سلطان: ايه وأنا امك جب معك لبن ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins
    أم سلطان: ايه يابعد امك ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004..احط لك!!

سلطان: ايه تكفين يمّه ،جوعااان ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

سلطان: ياحبي لك بس ، الله لايخليني من اميمتي ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004، تبين اجيب معي شيء ..

أم سلطان: ايه وأنا امك جب معك لبن ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

سلطان(يكلم نفسه): ليتني ماسألت ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 038

أم سلطان: وش تقول !!

سلطان: اقووول ابشررري يمّهياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

أم سلطان: يالله حافظك ربي ..

سلطان: فمان الله ..

وصل سلطان لبيتهم .. ولقى الغداء جاهز ..

سلطان: يسلّم يدياتك يمّه ، يازين ريحة كبستك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

أم سلطان: بالعافية عليك ، عقبال ماتسوي لك حرمتك ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Rolleyes

سلطان: يمّه احرجتيني !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

أم سلطان: وش زينك وانت منحرج ، كل ، بالعافية عليك ، انا بروح اجهز ملابسك ابوك ..

سلطان: الله يعافيك ..

خلّص سلطان غداه ، وصلى مع ابوه العصر .. ورجع داايخ يدوّر فراشه..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 019ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 019
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 10:02 am

المشهد السادس عشر
    طبعاً رند بعد محاولات عديدة ، نامت ..ويازين النوم بعد الضيق ..

صحت من النوم على آذان المغرب ،غسّلت وجهها وتوضت وصلّت العصر والمغرب ..

.. ونزلت تحت ، لقت أمها بالصالة ..

أم رند: هلا ببنيتي ، هلا بقلبي ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

رند، تجي تجلس جنب أمها ، وأمها تحضنها ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060

أم رند: وشلونتس الحين ، عساك احسن ..

رند: مادامني جنبك ، ومعك ، انا بخيررر ،يابعد الدنيا كلها ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

أم رند: يابعد امك انتي .. من اللي مكدّر خاطرك اليوم، الله يكدّر خاطره !!ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 139

رند: اوووه ماما، لاتذكريني ،تكفييين .. ماصدقت انسى ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

أم رند: يابعدي ، والله .. بقوم اجيب لتس شيء تاكلينه ، من يوم رجعتي ماطبّت بحلقك لقمه ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Frown

رند: الله يخليك لي يااغلى ام بالدنيا ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 004

قامت أمها تجهز غداء رند ،
    رند: ماما ، لاتنسين الكووولا تكفين ..ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Grins

رند بعد مشكلتها اليوم بالمدرسة ، ضاق صدرها بقوه .. وبكت ، لسببين ..

أولاً ،انها نقدر نقول بدت تغار على سلطانياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 060، وتندمت لأنها قالت لـ مهاوي ،باللي صار لها

وثانياً،لأنها خسرت القروب حقّها ، ومو مستعدة تسمع منهم أي كلمة ..

لكن أريج البنت الحبوبة الطيوبة ، مالها ذنب ابد !! ..علشان كذا رند تبي تكلّم اريج ،وتبي تعرف وش اللي صار بعد ماطلعت من المدرسة ..
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 10:04 am

الجزء السابع عشر

في بيت أبو سلطان ..
    سلطان يتمغّط على سريره .. ويطالع في الساعه
    الساعه هالحين 6 ونص المغررب ..
    سلطان: والله يااااهي نوومه موب طبيعيه .. وفجأة يسمّع صوت أمه تمشي متجهه لمّه ..
    وقبل ماتطق الباب
    سلطان: يمّه تراي قايم ، لا تطقين قايم قايم ..
    والله أم سلطان ماطقّت له خبر ، وتقوم تطق .. وبقوووه ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 523587
    سلطان: لحووووول ، يمَه والله أني قايم ..
    أم سلطان: ومادامك قايم ورى ماتطلع من الغرفة ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 115949 ..
    سلطان: يالله الحين بطلع ..
    أم سلطان: عجّل ترانا حطينا القهوة ..
    سلطان: ابشرري يمّه.. اذني قامت تصفّر من ذا الردح ، الله يهديتس يمّه ..
    أم سلطان سمعته وقامت تضحك ..نزلت تحت عن أبو سلطان ..
    أبو سلطان: وين ولدتس
    أم سلطان: الحين يبي ينزل ..
    أبو سلطان: هالولد ذا منصمخ والا يتصيمخ !!، الله يعين حرمته عليه بس..
    يطيّر عويناته أبو سلطان ويشيل نظارته .. الا على طاري الحرمة ، وش راي ولدتس فيها ؟!!
    أم سلطان( معصبة ): ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 864678 لاجا ،اسأله
    أبو سلطان( يضحك ) :وش فيتس ياأم سلطان ، عادي وليدي واسأل عنه أمه
    أم سلطان وبفمها بسر : تسأل عنه بها الشيء بس !! فيه اشياء ثانيه ورى ماتسأل عنها ..
    أبو سلطان: لحوول يام سلطان ، ولايهمتس أبسكت ولانيب سائل عنه ..
    سلطان مدحدر مع الدرج ويقول : انتم كل ماجيت لمّكم فجأة لقيتكم خاشين فيني ، مقطعيني .. ياناس خلق الله واجد شوفوا لكم واحدن غيري قطعوه .. ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 490296
    أبو سلطان: أيه هذي ضريبة الشهرة ياجورج قرداحي..
    أم سلطان: تقهوو ياوليدي ،كلها ان شاءالله كم شهر وتقهويك حرمتك.. >> تقولها وهي تطالع ابو سلطان
    سلطان: ايه هيّن بس،غديها تعرف تصلح قهوة بس ..
    أبو سلطان:انت اللي غديك تجلس بالبيت ماتختخت ..
    أم سلطان: لحووول انتم وش جاكم !! تقول جارات ،ماغير ترادون ..
    شطحة..
    بنتكلم شوي عن شخصية أبو سلطان، متقاعد، فُكاهي، راعي ذبات قويّة،تقدرون تقولون شبابي بفيزة شايب ..واكبر دليل
    علاقته مع ولده، تقول اصدقاء ،يموت بشيء اسمه بلوت ،قليله طلعاته ، لكنه الله يهديه راعي سفرات خارجيه
    نكمّل الحوار اللي جالس يدور في بيت أبو سلطان..
    أبو سلطان: الا عسى وضعك مضبوط مع مديرك بالعمل ، الله العالم ابو البنت بيسأل الرجال عنّك
    سلطان: أبو محمد حبيبي ، كل يومن اتكّي بمكتبة ونسولف ، مرتن قايلن لي خذ معي إجازة وخلنا نسافر لأية مكان ..
    أبو سلطان: امحق مدير.. اجل ارقد وآمن ، ذا يبي يخليك نبي عند ابو البنت..
    سلطان: وليه وش قالوا لك انا ، صايع أوسربوت مثلاً.
    أبو سلطان: لاحشاك ،مربيك وعارفن اطباعك ياوليدي
    أم سلطان: أي والله ماهنا ابو مايتمنى وليدي زوجن لبنيته
    سلطان( رافعن راسه ): احم احم ..
    أبو سلطان: انتبه لاتمصّع بس ..
    عاد ، عقبها سلطان يسولف مع أمه بصوت قصير ، وابو سلطان يمتقّل بحدى هالمجلات ..
    وفجأة ..
    يرن جوال سلطان .. رقم غريب يتصل !!
    هواها هلالي
    هواها هلالي
    عضو نشيط
    عضو نشيط

الموقعغرفتي

مُساهمة من طرف هواها هلالي الأربعاء ديسمبر 02, 2009 10:11 pm

ورآكم هجدتو ياليتني ماطعت شورك يايمه ولاتهون خالتي ..! - صفحة 2 Confused
    واصلي ماكس ترآني تحمست مع السالفه

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 7:10 pm