القلوب أحباب

عزيزي الزائر :

بـ خصوص أنك تفرفر ولا سجلت
تنتظر نسجل عنك مثلاً ؟ قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) 523587

منتديات القلوب أحباب قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) 27870

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

القلوب أحباب

عزيزي الزائر :

بـ خصوص أنك تفرفر ولا سجلت
تنتظر نسجل عنك مثلاً ؟ قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) 523587

منتديات القلوب أحباب قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) 27870

القلوب أحباب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 مشترك

قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم)

عنوده
    مشرفـه
    مشرفـه

قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) Dodoo110

قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) Empty قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم)

مُساهمة من طرف عنوده السبت أكتوبر 17, 2009 11:03 am

انا عضوتكم مشاعل الودعاني احكي لكم قصه حصلت من واقع مرير مريت فيه طبعا السنين مرت على القصه وماكنت حابه اتكلم عنها مع اي مخلوق لكن المفاجئه الي صارت اني شفت صاحبة لقصه بمكان عام وتعرفت عليها وجت لبيتي زياره
    ودار بالحديث الحادثه لي صارت لها قدامي والله يابنات قصتها تعور القلب وماححبيت اتكلم عنها الا بعد ما قالتلي وهي عندي الحين اكتب وانبهكم على بناتكم الصغار
    وتحلفكم بالله انه لاتامنون عليهن حتى اخوانكم..............اترك الكيبورد معها تكللم.....اقسم بالله صدق ومالي اي صالح اختلق حدث..لكن خايفه على صغيراتنا من اهمالنا وثقتنا الزايده بالي حولنا
    بنات اكتب وقلبي يرجف بقوه ويدي تنتفض اول مره اواجه احد بالي صار اول مره اطلعه من قلبي لاحد غير الورق
    كنت استخدم طريقة الكتابه عشان اخفف من الي فيني من الكبت
    اغفرو لي اسلوبي الركيك وقدرو حالتي

انا بنت كان عمري ثمان سنوات تقريبا والله مذكر عمري بالضبط بس قياسا على السنه الدراسيه للاسف كنت جميله وشقراء ومورده طبعا اقول للاسف لانه ليتني ضليت على زيني وانا صغيره لكن جمالي بالصغر سبب لي مشاكل طول عمري
    اولها ولاحظو اني اقول اولهالانها مو المشكله الوحيده وربي لايوفقني ان كنت اكذب..كنت العب انا واطفال بعمري في بيتنا وكانت معنا قريبتي مشاعل المهم ناداني ولد عمي ربي لايوفقه دنياء واخره في غرفته فانا حسيت انه عيب ادخل غرفته ورفضت وكنت خايفه مره وهو يقول تعالي كان كبير يمكن فوق ال25 سنه ثم قام من مكانه وشالني غصب نا من الرعب ماتكلمت او من المفاجئه ثم وداني لغرفته وسكر الباب و....................
    لحظة الم وذكرى موووجعه يابنات انا بنت عائله وناس معروفين بالدين لاتقولون ماتصير هالحركات بالعوائل الي مربين اولادهم...
    امي وابوي ماادري وينهم ذيك الايام الي اعرفه ابوي بالعمل او مسافر امي تلبسنا حلو وتوكلنا وتشربنا وبسس تهتم بصحتنا وبكل شي مادي لنا.ماحملها ذنب لانها مو متعلمه وماعندها نت.
    عمري ماسمعت منها اي كلمه توعيني عن الي يصير لوكنت ادري عن شي ساعتها كان صارخت ولميت العالم عليه
    لكن الخووف والحياء والإحساس بالذنب خلوني اسكت واخبي..كنا نعرف ان الكلام عن الجنس عييب وممنوع وبس
    خفت وسكت..ومشاعل الي شافت (من تحت الباب )خافت وسكتت اكبر مصيبه لو تكلمنا مع احد بخصوص الجنس يمكن يقطع لسانه الي يتكلم
    .............................. ...............اااه ياوجعي اقسم بربي عمري فوق ال28 الحين ومازالت ريحة فمه تجي لخشمي من وقت لوقت وتخنقني كل ماحاولت انسى ترجع الريحه وتكتمني شي محسووس مو وهم اشمها نفس الريحه بوقتها.
    حاولت انسى خجلي من نفسي وكاني مرتبكه اثم وما ان مرت سنتين على الحادثه حتى وقعت اختها بس اشنع
    لان ولد عمي كان لطيف معي شوي.قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) Smile27قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) Icon33
    جاء الان دور الوحش كنت نايمه بغرفه مع اخواني وكان عمي(موب ابو نفس لشخص يعني عمه بعد)) جاي من سفر وكان راعي خمر وكانو اهلي يعرفون انه راعي خمر لكن قالو بنت اخوه وصغيره ماراح يقربها فرشو له فراش بغرفتنا انا وخواتي الصغار
    وجاني بنص الليل يتحسسني وانا اغمض بقووه واقول يارب احلم يارب لاتعيد التجربه لكن اانعادت وبقسوووووه وكان يحاول يكتم انفاسي واذا قربت اهلك فك يده بس اتنفس عشان ماموت ثم يرجع يكتمني وكان شعري طويل فيمسكه يلفه على فمي وخشمي وبعد ماخلص تعذيبي لفني بفراشي زي الجثه ومدري ليه سوو هاذي الحركه يمكن بيقنعم لو مت اني بسبب الفراش انسفط علي او مدري عنه.....................الم الم الم وغصه وانا اكتب
    لاتقولون عم لاتقولون خال ارجووووووووووووووووووووووووكم انتبهو لبناتكم قولولهم اي احد يلمسك علمينا
    وبعدها تعرضت لتحرش بس كان مو اغتصاب كان مجرد تحسس من خالي اخو امي وتقبلت الموضوع ومااستغربته لنه صارت نظرتي للرجل انه وسخ ولازم يسوي حركات وسخه
    كبرت الحمدلله عندي وعي وثقافه وقريت كثير لين قويت نفسي احاول انسى التجارب او بالاصح نسيت المها
    لكن مازال كرهي لولد عمي ولعمي اما خالي مدري ليه ماكرهته....بعد ماصار عمري عشرين عمي نفسه جاني مره يبوسني يقول تروحين معي نتمشى!!!!!!!! فهم انه صمتي بطفولتي رضى وضعف.
    للحين ولااي مخلوق من اهلي يدري مابي اجرح ابوي باغلى انسان على قلبه يحبه موت ويفزع له بكل شي
    حتى انه يصرف عليه,,
    ولد عمي بناته كبرو احيان ودي اشوه صورته قدامهم بس حرام مالهم ذنب..ودي اكلمه اسفل فيه بس ليش خلاص كل شي راح

استفيدو ياحريم لاتثقون على بناتكم راعوهم انتبهو لهم تكفوووون قولو لهم اي احد يلمسهم يبلغونكم لايحسون انهم مذنبين مثل ماكنت احس

الحين تزوجت ولله الحمد لكن احيان كثيره ماكون مبسوطه مع زوجي لانه للقهر انه يحب وضع ماقدر اشرحه لكم لكن نفس الوضع الي صارلي معهم مع اختلاف بسيط اضن انكم فهمتو..على فكره محد مس بكارتي ولله االحمد والمنه والفضل والشكر بسبب جهلي كان ممكن يصير..ويمكن انهم خافو على انفسهم الفضيحه وماسووها لكن ااه المممممممممم فضييع بصدري يوم اذكر خاصة مع زوجي
    احيان وهو مستمتع اتذكر اللحظات ذيك وابي اقوم واصرخ فيه يبعد لكن على طول اتراجع واقول ماله ذنب واحاول امثل دور المبسوطه تخيلي باجمل لحظات حياتك تتالميييين وماتقدرين حتى تعبرين عن المك الا بالصمت والتمثيلقصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) Icon33
    شوهو لي طفولتي شوهو لحظات استمتاعي بزوجي شوهو ذكرياتي عشت بعقدة ذنب فضييعه دعواتكم انسى لحظات الالم لما اكون بحضن زوجي قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) Icon33

لكن بقولكم شغله وصفقولي امانه عليكم انا مو قويه لاني داريت مشاعر ابوي وخبيت عليه مو قويه لاني قادره ابتسم لزوجي باصعب اللحظات قويه لاني جالسه اكتب ومانزلت مني دمعه...ابي اسمع منكم تصفيق لاتخلوني اندم اني صارحتكم من باب النصيييحه وربي يشهد..
    أحباب قلبي
    أحباب قلبي
    ع ـضوُيه مـلگيٍـه
    ع ـضوُيه مـلگيٍـه

الموقعفي قلوووبكم

قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) Empty رد: قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم)

مُساهمة من طرف أحباب قلبي السبت أكتوبر 17, 2009 7:14 pm

قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) 527234
    لا حول ولا قوة إلأّ بالله
    قصتها تعور القلب ..
    ياعمري عليها .. جد قهر
    تكون من أقرب الناس لك
    اللي المفروض يخافون على عرضك ويحافظون عليه
    لكن للأسف ألؤم والديها اللي ما نبهوها لشيء هذا
    وألومها اكثر ليه تسكت .. ؟ كان المفروض تعلم على عمها و خاله
    جعلها تقوم حريقه بينهم اهم شيء يكتشفون دنائتهم و حقارتهم وين وصلت

ما اقول غير يارب احفظنا وبناتنا من كل شر
    اشكرك عنوده على الطرح .
    الريم
    الريم
    مشرفة فنون الطبخ
    مشرفة فنون الطبخ

قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم) Empty رد: قصه مؤثره جدا (انتبهو يحريم لبناتكم)

مُساهمة من طرف الريم السبت أكتوبر 24, 2009 6:49 am

والله في هالزمن الوحده ما تثق حتى بأبوها
    زمن يخوف في انعدام الوازع الديني
    اشكرك على طرح القصة
    لك ودي
    [ M a x ]
    [ M a x ]
    عضو نشيط
    عضو نشيط

33
    الموقعfe 8lp mna7i :$

مُساهمة من طرف [ M a x ] الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 12:23 am

لاحول ولاقوة الا بالله
    الله يسعدها يوفقها ويستر عليها
    سمو الذات
    سمو الذات
    مراقبة عامه
    مراقبة عامه

الموقعفي ارض الله الواسعه

مُساهمة من طرف سمو الذات الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 2:42 am

فعلا انا شفت برنامج يقولون نسبة زنا المحارم مرتفعه بالخليج وخاصه التحرش بالاطفال من قبل الاقارب لان المجتمعات الثانيه مفتوحه بعكس المجتمعات الخليجيه يارب استر على بناتنا وبنات المسلمين

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 11:17 am